Ion shower head, Far Infrared water to your body الدش المؤين للماء الدش الياباني

الشعر قبل استخدام الدش الشعر بعد استخدامه لمدة شهر النتيجة النهائية للشعر بعد استخدام الدوش الياباني
نموذج من الشعر قبل استخدام الدش بعد استخدامه لمدة شهر شعر وفروة رأس صحية


الدش الياباني المؤين للماء
يحول الماء العادي إلى ماء ذو خصائص صحية عالية


قام اليابانيون باختراع رأس للدش يقوم بتحويل الماء العادي إلى ماء معدني يشبه بشكل كبير ذلك الماء في المنتجعات العلاجية حيث يقوم بتنقية الماء الذي تستحم به ومنحه خواص علاجية وصحية ، إنه آخر جيل من فلاتر المياه المتطورة ، الذي يحافظ على صحتك وصحة أولادك ويحمي جلودهم وشعورهم بدون الحاجة لتغير الفلتر أبدا مثل الفلاتر الأخرى.


الكثير من الناس يهتم بنظافة الماء الذي يشربه ، ولكن القليل من الناس يفكر بالماء الذي يستحم به  ومدى نظافته ، مع أن الجلد نفاذ وقد يمتص بعض الماء الذي نستحم به ولكن بهذا الدش تضمن نقاء الماء للأبد ، وهو مفيد جدا للشعر سوف تلاحظ تحسن للشعر بعد فترة من استعماله ، وحتى الأمراض الجلدية كالاكزيما والصدفية والحساسية الجلدية سوف تستفيد كثيرا من هذا الدش بإذن الله تعالى.
     

لقد بيعت في اليابان لوحدها نصف مليون قطعة خلال هذه السنة ! هذا الدش تشتريه لمرة واحدة وسيدوم لمدى الحياة دون الحاجة لتغير أي قطعة فيه !
وكتبت 14 مجلة يابانية عن هذا الدش وفوائده ، كما قد حصلت شركة ( كنريكو Kenrico ) المصنعة للدش على شهادة الجودة ISO 9001 .
 

ما أثر هذا الدش على الماء ؟

1- التخفيف من أثر المواد الكيميائية الضارة في الماء كالكلور.

2- قتل الفيروسات والبكتيريا والطفيليات الموجودة في الماء بنسبة كبيرة.

3- بث الأيونات السالبة والأشعة تحت الحمراء المفيدتان في الماء مما يعطيه صفات علاجية رائعة .

4- القضاء على عسر الماء ، وبالتالي يصبح الصابون والشامبو أكثر رغوة.

 

ما هي فوائد هذا الدش؟

من فوائده ما يلي:

1- الحفاظ على صحة الجلد وحيويته ونضارته ونعومته.

2- تخفيف أعراض بعض الأمراض الجلدية  مثل : الأكزيما والصدفية والحساسية الجلدية وحب الشباب والبثور والتقرحات التي يسببها مرض السكري.

3- المساعدة في القضاء على القشرة والحكة في الشعر والفطريات.

4- تحسين نوعية الشعر وجعله سلس التصفيف وأكثر نعومة.

5- التخلص من التوتر العصبي وبعث الاسترخاء والراحة للجسم.

6- زيادة مقاومة الأمراض بشكل عام وتحسين المناعة.

7- زيادة الطاقة الحيوية في الجسم.

8- المساعدة على التخلص من السموم في الجسم.

9- الاستنشاق بماء الدش يساعد على التخفيف من التهاب الجيوب الأنفية وعلاجها.

10- التمضمض بالماء يخفف من تراكم البلاك والجير في الأسنان.

11- الغرغرة بالماء تساعد على التخفيف من التهابات الحلق واللوزتين.
12- نقع الرجلين في هذا الماء كفيل -بإذن الله- بالقضاء على فطريات القدمين.

13- تساعد على تأخير الشيخوخة والعجز.

 

كيف يعمل الدش:
لقد استخدم اليابانيون أجود أنواع السيراميك الحيوي الذي يبث الأيونات السالبة والأشعة تحت الحمراء والذي يساعد كثيرا على تخليص الماء الذي تستحم من البكتيريا والجراثيم والأوليات والكلورين والأوساخ كالشوائب والمواد المسببة للحساسية.

إن وجود الأيونات في هذا الماء المؤين يعطيك نقلة نوعية للشفاء والمحافظة على الصحة ، فالأيونات السالبة هي جزيئات غير مرئية دون طعم أو رائحة والتي نستنشقها في ظروف معينة وخاصة بجانب شواطئ البحر وقرب الشلالات وفي الجبال وهذا الذي يعطيك الشعور الغامر و الانتعاش عندما تزور هذه المناطق،  وعندما تصل هذه الأيونات إلى الدورة الدموية ، فأنها تقوم بعمليات كيميائية حيث تقلل من كمية السيروتونين SEROTENIN ،والذي يساعد في التخلص من التوتر العصبي وزيادة الطاقة الحيوية في الجسم وزيادة مقاومة الجسم للأمراض!
 

ما هي الأيونات السالبة Negative Ions وما أثرها في عمل الدش؟
إن في الجسم فضلات حمضية سامة تنتج عن احتراق المواد الغذائية بالجسم ، وفي جسمنا توجد مليارات الخلايا والتي تعمل على إنتاج الطاقة بالجسم ، وهذه الفضلات السامة كثيرا ما تتكاثر بالجسم ، وأيضا هناك مواد تسمى المواد الحرة free radicals ، والتي تعتبر ذرة أوكسجين ناقصة للإلكترون وهذه الجزيئات يجب أكسدتها حتى لا تسبب خللا في الخلايا.
مجموعات الأحماض السامة التي تنتج في الجسم ، مثل : حامض الخليك وحامض اللبنيك والكولسترول وفضلات مختلفة مثل حامض الكبريتيك والفوسفوريك والبولينا وحامض الهيدروكلوريك ، هذه السموم عادة تخرج عن طريق الكليتين ولكن دائما تبقى بعض هذه الأحماض وتسبب الأمراض المختلفة ولكن باستنشاق الماء المؤين فان الأيونات ترتبط مع هذه المواد السامة وتساعد الجسم على التخلص منها
 

ما هي فوائد الأشعة تحت الحمراء Far Infrared Rays؟
- الأشعة تحت الحمراء تسمى ضوء الحياة ، انها نبع الحياة لجميع الكائنات الحية على هذه الأرض انه طيف شعاعي تمتصه أجسامنا من الشعاع الشمسي وهو يكون غزيرا في الشعاع الشمسي في فترة الشروق والغروب .
- المصدر الوحيد للأشعة تحت الحمراء هو الشمس وهي جزء من الشعاع الشمسي الذي يحتوي أيضا على الأشعة فوق البنفسجية وهي ضارة بالصحة ، بعكس الأشعة Far Infrared Rays المفيدة جدا.


- الجزء من الأشعة تحت الحمراء ذو الطول الموجي من 4-16 ميكرون هو نفس طول موجات الأشعة تحت الحمراء التي ينتجها الجسم.

هذا الطول الموجي هو الذي يمتص من الجسم من الشعاع الشمسي وهو يكون غزيرا عند الشروق والغروب ، لذا يوصى بالتعرض للشمس في هذه الفترات ، ولا يمكننا تخيل حياة على الأرض بدون أشعة تحت حمراء أبدا !


- أول من استخدم الأشعة تحت الحمراء التي ينتجها السيراميك الحيوي ، هم رواد الفضاء الأمريكان حيث كانت ملابسهم الفضائية ومركباتهم من الداخل تطلى بالسيراميك الحيوي ، لتعويضهم عن الأشعة التي يفقدونها خلال تواجدهم في الفضاء داخل المركبة.

ثم تبين أن السيراميك الحيوي يعالج الكثير الكثير من الأمراض ، إذن هذا العلاج كان سرا عسكريا فضائيا وهو الآن في متناول يدك !
 

- السيراميك الحيوي الذي يحتويه الدش يبث الأشعة تحت الحمراء  Far Infrared،  هذا هو طب الفضاء وطب المستقبل انه عالم جميل من المعالجة الفعالة والسهلة
، فالسيراميك الحيوي من أجمل الاختراعات في العقد الأخير وقدرته الشفائية عالية ولا يمكن تخيلها!


- كان الناس في السابق يشربون ويستحمون في مياه البرك والأنهار والجداول والينابيع الغنية بالأشعة تحت الحمراء بسبب تعرضها للشمس ،  ولكننا ابتعدنا كثيرا عن الشمس وأشعتها وهذا يقلل من وظائف الأوعية الدموية وحركة السائل الليمفاوي في أجسامنا ، وأجسامنا أصبحت ضعيفة ومعرضة لكثير من الآفات والأمراض.

كانوا يتمتعون بصحة جيدة بعكسنا الآن ، لهذا كانت أجسامهم سليمة وقوية ومناعتهم شديدة ضد الأمراض وكانوا يعيشون ويعمرون طويلا ، هذا الشيء نفتقده الآن فنحن إما في المنزل أو في المكتب أو في بيئة يعتريها التلوث من كل مكان!


إذن هل هناك بديل لعدم التعرض لأشعة الشمس نعم انه السيراميك الحيوي !
قم بحماية نفسك من جميع الأمراض -بعون الله- بالتعرض الدائم للأشعة تحت الحمراء Far Infrared !

 

- بعض الناس يستطيع التغلب على المرض وذلك لقدرتهم على إنتاج الأشعة تحت الحمراء من أجسامهم ، لذلك أجسامهم قوية ، وهذا نسميه q -gong وهذا يشبه الطاقة التي يتمتع بها البعض ، مثل طاقة الريكي حيث يستطيع المعالج إرسال الطاقة إلى المريض ، وطاقة الريكي ما هي إلا أشعة تحت حمراء وتسبب الدفء والمعالج يرسل طاقة إلى المريض ولكن لفترة محدودة من الزمن ، هذه الطاقة يعتقد أنها أشعة تحت حمراء غير مرئية وهي تسبب السخونة التي يحس بها المريض عند العلاج.
 

- تلعب الدورة الدموية دورا هاما في جميع أعضاء الجسم ، وخاصة الدورة الدموية الصغرى ، هذه الدورة مهمة جدا وإن حدث وتعطلت فان المرض سوف يطرق الباب ! فعندما يحدث بعض الخلل في هذه الدورة فان آفات وأمراض شديدة سوف تصيب الجسم .

 

- الأشعة تحت الحمراء تهتز بذبذبات تشبه ما في الجسم البشري ، وتمتص من الجسم وتؤدي إلى تنشيط الخلايا ، وتنشيط الدورة الدموية الصغرى وأيضا تنظم تدفق الدم وتقوي من عمليات الأيض ، وتؤدي إلى تحسين الصحة ومقاومة الجسم للأمراض ويحدث الشفاء بشكل طبيعي.

 

معنى هذا إن وجدت دورة دموية جيدة فإنه لن يكون هناك مرض أو آفة في الجسم ، أو حتى فرصة لحدوث مرض ، ومن هذا نفهم انه باستطاعتنا أن نمنع حدوث جميع الأمراض حتى السرطانية منها بعون الله.

 

- المعروف أن أجسامنا تنتج الأشعة تحت الحمراء وتسمى biogenetic ray ، وكمية لأشعة المنتجة في الجسم تختلف من شخص لآخر ، وعندما يبدأ انخفاض إنتاج الأشعة تحت الحمراء من الجسم ، يبدأ الجسم بالضعف والمرض والتعب والشيخوخة ويصبح معرض لكثير من الآفات وعندما يكون إنتاج الأشعة تحت الحمراء يقارب الصفر فأننا نكون أضعف ما نكون وأمرض ما نكون.

لهذا فان الجسم البشري يحتاج إلى التزود الدائم من الأشعة تحت الحمراء من الطبيعة الأم لتقوية الأشعة الموجودة داخل أجسامنا، والتعرض الدائم للشمس في وقت الشروق والغروب ، يعطي أجسامنا الصحة والعافية ، ولذلك نحس بالحيوية بعد التعرض لحمام شمسي ،

 

- السيراميك الحيوي الذي يبث الأشعة تحت الحمراء ، يصنع من 26 نوع من السيراميك ، تخلط مع أكسيدات معينة وتصهر تحت درجة 1600 مئوية ، وتشكل حسب الرغبة.
 

- هل تعلم أن طول الأوعية الدموية في الجسم تصل إلى 60000 كيلو متر !

والدم يجب أن يسير ويتدفق ضمن هذه الأوعية بشكل مستمر وبدون عوائق، لكن الكولسترول والسموم تتخزن في بطانة تلك الأوعية بعد عمليات الايض ، وتتراكم داخل الأوعية مما يؤدي إلى إعاقة سريان الدم بشكل طبيعي ، وعندما تحدث إعاقة سريان الدم تحدث الأمراض أو حتى الجلطات!

لكن الأشعة تحت الحمراء تستطيع اختراق هذه الأوعية وحتى 2-3 انش ! وتزيل الإعاقات والتخثرات blocks من كل الأوعية مما يتيح سريان الدم بحرية0


هذه العملية تسمى (عملية الرنين resonance ) ، والتي تنظم الدورة الدموية في الأوعية الدموية والشعيرات normalize blood micro circulation ، وتتطلب هذه العملية من شهر إلى ستة أشهر لإعادة الصحة والحياة إلى جسمك ، وتخليصك من السموم المختلفة .

 

- وأهم وظيفة للأشعة تحت الحمراء هي زيادة مناعة الجسم ضد الأمراض Reinforcement immune system  ، وذلك ناتج عن زيادة الدورة الدموية الصغرى وزيادة الأيض metabolism ، وأيضا المساعدة على تأخير الشيخوخة والعجز  Slow down the aging process  .

 

- باستخدام الأشعة تحت الحمراء هناك الآلاف من البشر قد شفوا من أمراض كثيرة مثل :

الربو القصبي والضغط الدموي والسكري وقصور البنكرياس أيضا و من كان يعاني من قرحة المعدة قد شفوا والصداع أيضا  .
 

- ليس للأشعة تحت الحمراء أي تأثير ضار ، حتى لو تعرض لها الشخص لمدة 24ساعة ، لأنها مادة طبيعية وليست صناعية ، وكلنا لاحظ أن أطباء الأطفال يضعون الأطفال الخدج المولودين مبكرا ، والأطفال المصابين بالصفار في حاضنات تبث أشعة تحت الحمراء.


- في أمريكا توجد نوادي خاصة للمساج والتدليك ، تستعمل فيها الأشعة تحت الحمراء ، حيث يبقى الناس في غرف لمدة ساعات لتلقي أشعة تحت الحمراء فقط .

 

- منتجات كثيرة جدا للعلاج بالأشعة تحت الحمراء FIR Far Infrared تباع على الانترنت.
- Infrared Sauna Health Benefits

- كتب حول العلاج بالأشعة تحت الحمراء من متجرالأمازون

 

- يسأل كثير من الناس عن ضرر الأشعة وآثارها الجانبية ولذلك أكثرنا أعلاه من ذكر الاستشهاد بالساونا بالأشعة تحت الحمراء لأنها تصدر كميات أكبر بكثير من الدش الياباني ومع ذلك هي آمنة للاستخدام.

 

موانع الاستعمال
-الشخص الذي عنده زراعة عضو.
-الشخص الذي ركب منظما للقلب.
-من يعاني من قصور كلوي شديد ويتطلب دخوله المستشفى .

 

سعر الدش الياباني 850 ريالا سعوديا (227 دولارا)
للاستفسار والطلب

السعودية 0505512170
00966505512170
للاستفسار والمراسلة

 

منتجات أخرى : اللاصقات اليابانية المزيلة للسموم Detox Pads
منتجات أخرى : ساونا الأشعة تحت الحمراء

eXTReMe Tracker